منتدى ريال مدريد

منتدى ريال مدريد

الملتقى العربي لجماهير real madrid
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
   المنتدى في طريقه للسقوط فهل من منجد ؟؟؟؟؟؟ ساهموا ولو بكلمة شكرا الادارة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور مسعود اوزيل
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:33 am من طرف Ozil

» اي لاعب تفضله في ريال مدريد
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:16 am من طرف Ozil

» وصل للـ (8)واختر عضو ينظف ويرتب غرفتك
الأحد يوليو 29, 2012 2:20 am من طرف مسعود اوزيل10

» صور النادي الملكي
الأحد يوليو 29, 2012 2:19 am من طرف مسعود اوزيل10

» وصفات اطباق بالصور ولا اروع
الإثنين مايو 21, 2012 2:41 pm من طرف hazar5

» صور آثاث منزلية ولا اروع متحركة كمان
الإثنين مايو 21, 2012 2:37 pm من طرف hazar5

» صور سبونج بوب سكوير
السبت مارس 10, 2012 2:20 pm من طرف hazar5

» اغنية راب 2011 لريال مدريد
السبت ديسمبر 17, 2011 11:36 am من طرف مسعود أوزيل

» البرشلونة و مانشستر يونايتد في نهائي كاس اوروبا
الجمعة نوفمبر 25, 2011 10:21 am من طرف zakazil

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
takkieddine
 
saliha
 
مسعود اوزيل10
 
** محب المنتدى **
 
عاشق ريال مدريد
 
ميدو السوفي
 
D maria
 
AYMEN_DeSiGnEr
 
hazar5
 
عاشق مسعود
 
تصويت
من هو لاعبك المفضل في ريال مدريد؟
 ايكير كايساس
 سيرجيو راموس
 تشابي الونسو
 مسعود اوزيل
 كريم بنزيمة
 انخيل ديماريا
 كريستيانو رونالدو
 ريكاردو كاكا
 داسيلفا مارسيلو
 بيدروليو
استعرض النتائج
منع النسخ

شاطر | 
 

 الدربي الميلاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
takkieddine
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar






عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 24
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001898948240

مُساهمةموضوع: الدربي الميلاني   الثلاثاء مايو 17, 2011 3:21 pm





منذ أن سحبت الاوراق .. و تبينت ملامح ملاحم الموسم الجديد
و العالم اجمع ينتظر البداية لأسباب عديدة تخصهم فـ الكل ينتظر فريقه ماذا سيقدم وماذا سـ يفعل
و لكن ما اجتمع عليه الأنصار .. و اكاد اجزم الجميع هي موقعة الاحد القادم ..

فـ من شمال إيطاليـا بلد الاناقة و الازياء والمتضادات .. و بلد أحد أعجوبات الزمان السبع
و بـ التحديد من مدينة ميلانو .. و في هذا الاسبوع سيكون الحديث كل الحديث عن تلك الموقعة عبر الوسائل العديدة رغم اختلاف اغراضها و مجالاتها .. إلا ان هي كذلك تنتظر تلك الملحمة المُبكرّة ..
لقاء يزيد من حماسه عواملها الغريبة .. التي دائماً ما تسبقه فـ في هذه المرّة سـ يكون كل فريق في تحدي مع الذات و الضغوطات لـ كي يثبت للآخر قوة إستعداده لـ هذا الموسم .. و لكن الميلان هذه المرّة يختلف عن سابقه فـ يدخل اللقاء و هو يعلم ان المطلب الاول هو الإسكديتو .. و ان لم تفز على الكبار فـ قد تخسر الرهان مُجدداً !!

اما الانتر فيدخل بـ لغة الثقة و شموخ الكبار .. خصوصاً و هو يعلم بأن الضغط سيكون أكثر على الميلان و آنشيلوتي فـ لذلك دائماً ما نرى براعة مورينهو في تلك المواقف .. و قد يفعل ما يجب عليه فعله لانه يعلم ما يعنيه اللقاء لـ جماهير الانتر .. قمة مرتقبة .. ملتهبة الجانب .. حديث الاسبوع و ما بعد الاسبوع .. مميزة في كل جوانبها .. قمة معدل ارباحها يتجاوز ميركاتو احد فرق الوسط في ايطاليا .




[ بطاقة المبارة ]

اللقاء : الميلان - أنتر ميلان
الملعب : السان سيرو
الساعة : 30 : 9 بتوقيت مكة المكرمة
اليوم : الاحد
القناة : الجزيرة + 1



[ ملعب اللقاء ]





يُعد ملعب - سان سيرو - أو - جيوسيبي مياتزا - أكبر ملاعب إيطاليا على الإطلاق وأجملها ،
تحفة فنية ومعمارية غاية في الجمال ، فهو أحد أجمل ملاعب العالم وأشهرها ، ويكفي
لـ نؤكد ذلك فهو الملعب التاريخي لـ ناديين من أشهر وأعرق الأندية في العالم وهما .. الإنتر
- الميلان .. يُذكر أن الملعب وقت تأسيسه كآن يتسع لـ 35000 ألف متفرج فقط ، مر الملعب
بـ مراحل تجديد كثيرة ، ففي عام 1935 تم رفع سعة إلى55 ألف متفرج ، بعدها تم ترميم
الملعب مرة عام 1940 حيث وصلت سعته إلى 125 ألف مقعد وأصبح وقتها أكبر ملاعب
العالم على الإطلاق وتم الإنتهاء من ترميمه عام 1947 ، عام 1949 قرر نادي الإنتر
مشاركة الميلان في الملعب ، حيث أدى ذلك إلى عمل طبقة ثانية في الملعب مما أدى إلى
خفض سعته إلى 90 ألف متفرج ، ولكن آخر التجديدات تلك التي سبقت مونديال 1990 نظراً
لـ إستضافة إيطاليا البطولة ، يُذكر أن الملعب يوجد به " متاجر ، متحف ، مقاهي " بالفعل
ملعب يسحر كل من ذهب إليه .



سنة التأسيس / 1926 م

سعة الملعب/ 85.700 ألف مقعد

طول الملعب / 105 م

عرض الملعب / 68 م



[ مقتطفات وغرائب عن الملعب ]

من المضحك والغريب .. أن جماهير الـ nerazzurri لايُسمونه إلا بـ [ Giuseppe Meazza ]
وترجع تسمية الملعب بـ هذا الإسم تيمناً بالإسطورة الخالدة " Giuseppe Meazza "

بينما مشجعي الـ rossonero لا يُسمونه إلا بـ [ San siro ] نظراً لـ الحي الواقع فيه هذا
الملعب وهو الإسم - الأصلي - للملعب وهو أول اسم حمله الملعب .



[ تغيير مسمى الملعب ]

في عام 1979 قرر مجلس بلدية ميلانو بـ موافقة - الإنتر وميلان - تغيير مسمى الملعب إلى
" جيوسيبي مياتزا " الأسطورة الإيطالية ورمز نادي الإنتر في الثلاثينيات ، رغم ذلك لاتزال
جماهير الميلان تطلق على الملعب إسم " سان سيرو " نظرا ً لأن الملعب يحمل إسم لاعب
إنتراوي وهذا مالا يحبذه الجمهور الميلاني ابداً .



[ الروابط الجماهيرية للناديين ]




يمتاز نادي انتر ميلان بوجود العديد من الروابط التشجيعية ، كالالتراس والبويز روما والبراينزا و قروفو بروسكو وهي الأحدث من بينهم ، ومن بين هذه الروابط كان لا بد من تواجد رابطة مشجعين قوية كالبويز سان ميلانو ، والتي تأسست منذ اوائل الستينيات على يد مجموعة من عشاق النيرازوي إلى أن اعلنت رسميا ً في أواخره ، وقد كانت اليد الكبرى في تحقيق هذا الانجاز للمدرب الارجنتيني العملاق هيرارا مكتشف طريقة الكاتيناتشو .






أما روابط الايسي فإنها لا تقل عن روابط النيرازوري ، فالنادي الاحمر والاسود يمتلك العديد من الروابط مثل التيرناتيفا والكوماندوس تايغر و الفوسا دي نيولي وهي شديدة الاثارة والحماس داخل ارضية الملعب ، ولكن جميع ما سبق لا يضاهي رابطة .. الـ ( بريجيت الروسينيري \ BRIGATE ROSSONERE ) ، حيث تعد هذه الرابطة الأكثر رعبا في اوربا والعالم ، و هي من الروابط المتعصبة لفريقها بشكل كبير جدا ، وولائها وحبها للروسينيري كبير جدا ، ومن منا لا يتذكر حادثة ارسال الرابطة منشورات لإدارة النادي لطرد انشي وبعض اللاعبين بعد تقديمهم لمستوى سيء في آواخر الموسم قبل الماضي .



[ مدربي الفريقين ]




كارلو أنشلوتي للاعب السابق في الميلان والمدرب الحالي للفريق تولى تدريب الميلان منذ عام 2001 وحقق مع الفريق إنجازات كبيرة تذكر لـ أفضل مدربي العالم ، بعتبر أنشلوتي من أفضل مدربي العالم حالياً ، وسيواجه المدرب الكبير خوزيه مورينهو يوم الأحد في الديربي الكبير الذي يجمع الميلان بـ الإنتر في السان سيرو ، أنشلوتي يحاول جاهداً تعويض خيبة الأمل وخصوصاً في أولى مباراتين للفريق ، المبارة الأولى كانت مبارة الميلان ضد بولونيا التي حاول أنشلوتي أن يبدأ مسيرة الكالتشيو بفوز في أولى لقائات الفريق ولكن تخبطات وأحداث اجبرت الميلان ان ينهزم في أرضه من بولونيا ، وبعد ذلك أتت مبارة جنوى مبارة الغضب القوي على كارلو أنشلوتي والمطالبة بالرحيل من قبل جماهير الميلان ، أنشلوتي لم يقنع الكثير بما قدمه في مبارة جنوى فكان الغضب أشد وسيلة للفريق والجماهير ، بين الغضب والمحاولة نأتي للرضى وأقناع انشلوتي وإسكات جماهير الميلان بـ فريق جميل فريق لايعرف سوى الفوز وبـ مستوى ممتاز ، حيث بدأت الإنتصارات في بطولة الإتحاد الأوروبي أنشلوتي غيرت تكتيكياً الفريق وغير مايلزم لـ يبذل ما لديه ويحقق الإنتصار ، وبعدها يواصل الإقناع أنشلوتي ياكد لجماهير الميلان أن المشوار مازال في بدايته ويحقق إنتصار قوي وفي وقته على نادي لاتسيو ، وفي ليلة الأربعاء ليلة رمضانية جميلة أنشلوتي ياتي بالإنتصار من اراضي ريجينا بـ صعوبة ولكن رغم مافعله أنشلوتي من تخطبات في بداية المشوار ومافعله أنشلوتي في المشوار الأن فوز وخسارة وأنشلوتي بين الراضي والغاضب ؟ ، ومازالت جماهير الميلان تنتظر الهدية منأنشلوتي وإرضاء الذات بالإنتصار في مبارة الديربي أمام الإنتر وكسب الثلاث النقاط من مدرب الإنتر والعنيد خوزيه مورينهو ، ستكون أقوال المدربين حاضرة وتوجيهات المدربين موجودة وسنكتفي من ياترى يحقق الأفضلية أنشلوتي القديم أم خوزيه مورينهو القادم إلى جنة كرة القدم الكالشيو .






مدرب الأنتر الجديد البرتغالي خوزيه مورينو .. المدرب الذي يحتذى به اي عصامي في الأرض ومن القلائل الذين امنو بمقوله مشوار الألف ميل يبدأ بخطوه .. فبعد ان كان مدلك اصبح مترجم ثم مساعد مدرب ثم بدايه سيئه كمدرب مع بنفيكيا ثم بداية النجاح مع بورتو والمجد .. ثم الخطوه الاهم في حياته وهي تدريب فريق انجليزي كبير وتحقيق المجد لهم وتحقيق بطوله غابت اكثر من خمسين سنه مرتين على التوالي .. والأن هاهو يصل المدرب صاحب التصاريح الناريه الى ايطاليا والى الأنتر مع رئيس كريم جداً كما كان رئيسه السابق ولكن مع قلب اكثر طيبه .. مورينو واضح انه كاسماء اكتفى بثلاث لاعبين ولكن كتكتيك وكنهج سيعتمد عليه عمل نقله نوعيه للأنتر وغير الخطه واصلح ما افسده مانشيني من العبث بنفسيات لاعبين الانتر وكثرة المشاكل وصارح من لايريدهم ورحلو واعاد الثقه بالنجوم وقال انه يعتبر ادريانو مهاجم كبير وفيجو اسطوره وزلاتان نجم استثنائي وهذا يعطي اي نجم استقرار نفسي كبير خصوصاً عندما يكون هذا الكلام من المدرب الجديد .. مورينو أيضاً بما مر عليه من عقبات وظروف صعبه بالسابق ستجعله يعرف كيف يتعامل مع لقاء ديربي ميلانو وهو مدرب يعرف كيف يحفز نجومه ويبدو انه سيملك مجموعه ممتازه جداً ان لم تأتي اصابه فجأه .. أخيراً نستطيع القول ان مورينو سيدخل في اول اختبار حقيقي ويبدو انه الظروف المحيطه مناسبه ليقدم نفسه بالكالشيو بقوة خصوصاً مع فارق اربع نقاط واغلب نجومه متواجدين ويبقى عليه ان يتجاوز عامل الجمهور .



[ الديربي بنظرة تكتيكية ]




يبدو ان سيكون هناك صراع تكتيكي كبير بديربي ميلانو .. خصوصاً مع قدوم مدرب جديد للأنتر وفكر جديد يقود الخصم التقليدي للميلان والجديد ايضاً على انشلوتي .. لكل فريق تكتيك معروف .. ولكن احياناً الحسابات تتغير بالديربي فتجد من يزيد من الحذر وتجد من يغامر لأجل اجبار الخصم على العوده وتجد تغيير بالأوراق احياناً حسب نوعيه الخصم وحسب الاستعداديه .

نبدأ بصاحب افضليه الجمهور وهو من يعتبر صاحب الارض ولو هي ارض الأثنان وهو ميلان .. يبدو ان تشكيله انشلوتي واضحه نوعاً ما وهناك تقريباً 9 او 10 لاعبين حتى مؤكده مشاركتهم وبقى مقعد او مقعدين يبقون مجهولين .. فأنشلوتي مخير في اختيار خطه هجوميه وهي الزج بلاعبين محور وامامهم قليلاً سيدروف يساند دفاعياً وهجومياً وامامه كاكا صانع لعب وبالمقدمه ثنائي هجومي .. او يختار خيار الواقعيه الدفاعيه ويزج بثلاثي فلاميني غتوزو وامبروسيني وامامهم كاكا وسيدروف وبنسبه اقل رونالدينو وامامهم باتو او شيفا .. لو حللنا تكتيك انشلوتي سنجد بأن ابرز المستفيديين بالبادره الهجوميه هم سيدروف وشيفا الذي زاد امله بالمشاركه بعد اصابه بورليو بينما تنخفض نسبه مشاركه فلاميني .. اما بالميول الدفاعيه فسيجد مقعد اساسي فلاميني وستقل نسبه مشاركه باتو او شيفا كأساسي .. ابرز مايخافه انشلوتي هو هفوات الدفاع مع غياب نستا وهفوات الحارس..لذالك نستطيع القول بأن عدم اقحام الثلاثي فلاميني غتوزو امبروسيني سيكون فيه نوع من المغامره من انشلوتي الواقعي جداً خصوصاً مع تنويع اساليب الخصم سواء القوه بأدريانو او المهاره مع زلاتان وصناعه اللعب او الانطلاق بالاطراف من مانسيني وهذي مشكله اخرى قد تجعله يجمد اظهرته في مناسبات كثيره ان اكتفى بمحورين .. اما على الشق الهجومي فمشكله الفريق بغياب مايسترو الوسط ومن تنطلق منه الهجمات بيرلو .. وكذالك غياب المخلص انزاغي وغياب من يسعى بالأقتداء به بوريليو !!

بينما الفريق الأنتراوي مع مورينو يعتمد على خطة 4-3-3 مع البرتغالي مورينو والذي يحولها في بعض المناسبات( السهله غالباً ) الى 4-4-2 وهذا امر مستبعد في ديربي صعب مثل هذا .. يعتمد مورينو على خطه معروفه بخط الدفاع والوسط وحتى بالهجوم بستثاء لاعب .. بالدفاع سيكون شيفو كظهير وماتراتزي وكوردبا بالقلب ومايكون باليمين .. والوسط المعروف بالثلاثي فييرا كمبياسو زانيتي المطالبين بأخفاء خطوره كاكا وسيدروف اما على الشق الهجومي فمشاركه زلاتان ومانسيني تبدو مؤكده .. بينما هناك خلاف بالأسم الثالث .. هل سيكرر منح ثقته بأدريانو ام انه سيعتمد على الأطراف والمرتدات بأقحام كواريسما الذي لم يسعفه الوقت ليدخل اجواء الكالشيو خصوصاً اننا بالجولة الخامسه .. او يختار كروز المخلص والمنقذ والذي يعرف من يتابعه عن كثب بأنه صاحب اعصاب بارده ولاعب يدخل جو اي لقاء مهما كان صعب .. لذالك فهو متفوق الموسم الماضي على زلاتان نفسه بالتهديف بالمباريات الصعبه وشباك ميلان ويوفي وروما تشهد بذالك .. لذالك هناك منافسه على المقعد الثالث ونستطيع ان نقول بأن مشاركه كواريسما ربما مستبعده ويبقى المفاضله بين شمشون الجبار وكروز .

أخيراً مورينو اثبت بلقاء ليتشي انه مدرب شجاع جداً حيث بعد عجز فريقه بتسجيل اعتمد على خمس مهاجمين في اخر 25 او 20 دقيقه بأقحام كروز مع تواجد زلاتان وادريانو وكواريسما ومانسيني..لهذا على دفاع ميلان المتأثر بغياب نستا وبأهتزاز مستوى ابياتي ان يضاعف جهده .. حتى لو تقدم فمورينو يملك اسماء كثيره في الدكه .. وهذا يجعلنا نيقن بأن انشلوتي على الأقرب لن يغامر مع هذي الظروف ومورينو كذالك عليه ان يكون حذر فهو جديد على عالم الكالشيو وانشلوتي صال وجال فيه .. لذالك هو الأخر مطالب بالحذر .



[ مشوار الفريقين ]


‘‘ الميلان ’’





لاعبين كثر أساطير أتت للميلان فقط ولا غيره ، وعود الميلان سيحقق الميلان سيأتي بالدوري ، بين أقوال الجماهير وأقوال الغاضبين ، الميلان ماذا قدم إلى الأن ؟ الميلان ماذا فعل إلى الديربي ؟ ، الميلان جدول مبسط بولونيا يحرج الميلان في وجود رونالدينهو وشيفا والأساطير ، ويحرج الميلان بين الجماهير بولونبا يحقق الإنتصار الأول على الميلان وفي أرض الميلان وبين شياطين الميلان وبـ هدفين لهدف للميلان ، كانت مبارة للنسيان ومبارة لا يريد تذكره الحزين والفرح ، هي نكسة وشبح الميلان للموسم الماضي كان حاضراً في أول جولتين للميلان ، بولونيا يقسي على الميلان ويحرج الميلان ، وفي الإحراج الثاني خارج أرضه جنوى الكبير ينهي أمال الميلان ويحقق الإنتصار بنتيجة كبيرة على الميلان ورصاصة القسوة على قلوب الميلان بـ 2 - 0 حيث كان الميلان وكأن لم يكن في الملعب ، كانت مبارة جنوى حديث الجميع وحديث الكثير والكثير قال الميلان لن يحقق أي ماكان هذا الموسم ، الميلان يفجرها وبقوة في لقاء المتصدر أمام لاتسيو حيث جعل الكثير يتعلم ولقن الكثير درس يدرس بأهداف ومستوى ونتيجة ، حيث أستطاع الميلان أن يعود إلى الميلان وتمكن من ضرب لاتسيو بنتيجة كبيرة بـ 4 - 1 في أراضي السان سيرو ، حيث كانت الأهداف بمثابة حكايات تحكى وقصص تقص ووأهداف تدرس ، وقبل أيام ميلان يشد الرحال إلى ريجينا لـ يأتي بالفوز ولا غير الفوز لو ع الأقل الفوز المعنوي وتحفيز الفريق وروح الفريق لمواجهة الإنتر في ديربي الغضب ديربي مدينة ميلان ، الميلان يدخل لقاء ريجينا وكان المستوى ليس القوي وليس المعنوي ولكن تمكن من الرجوع إلى أجواء اللقاء وفتح التسجيل ومن ثم التعديل لـ ريجينا ومن ثم هدف الفوز للميلان عن طريق باتو لـ تضبح النتيجة 2 - 1 للميلان ، الميلان يقابل الإنتر في الجولة القادمة الجولة رقم " 5 " في مواجهة الكبارة مواجهة لن تكن قسمة على اثنين ولن تكن مجارات للكبار بل ستكون معركة وملحمة بين ابناء خوزيه مورينهو الجديد وأبناء أنشلوتي الخبير .



‘‘ الإنتر ’’





الانتر المتصدر والمنتشي بإنتصاره الأخير أمام نادي ليتشي الإيطالي .. سيواجه هذه المره خصم عنيد وقوي جداً ومن نفس المدينه وهو الميلان في ديربي ميلان الذي يعد أقوى ديربي في العالم .. سيدخل الانتر اللقاء بتشكيلته الاساسيه بالرغم من بعض الغيابات التي يعاني منها الفريق وبالتحديد غياب المدافع الارجنتيني سامويل والظهير الرائع ماكسويل .. ولكن هذا لن يكون عذراً لـ أبناء المدرب مورينهو وخاصه ان خصمه الميلان أيضاً يعاني من غياب نجمه اندريا بيرلو ونيستا في قلب الدفاع .. سوف يعتمد مورينهو هذه المره على تشكيلته الاعتياديه 4-3-3 وذلك بتواجد فييرا وكامبياسو والقائد زانيتي كـ ثلاثي في خط الوسط والتي تكون نزعتهم الدفاعيه أكثر من الهجوميه وخاصه بأن الخصائص والنزعه الهجوميه ستكون عن طريق الثلاثي الأمامي المتكون من القادم الجديد مانسيني والساحر زلاتان والعائد وبقوه البرازيلي ادريانو .. ويالها من مباراه صعبه جداً على دفاع الميلان وخاصه انه سيواجه مهاجمين أقوياء وسريعين جداً والخطوره الاكبر من الممكن ان تكون من أدريانو الذي سيلعب بحماس كبير وخاصه انه يريد ان يعيد الثقه لنفسه ولجماهيره وذلك بالتسجيل في مرمى الميلان .. بعد النتائج الإيجابيه للنيرازوري وذلك بالفوز على ليتشي 1-0 وسحق تورينو بـ ثلاثيه وهزيمه باناثينايكوس في عقر داره .. يريد مورينهو مواصلة مشوار الإنتصارات مع فريقه لمواصله تصدر الكالتشيو .. ويعد هذا الاختبار الأقوى لمورينهو مع الانتر منذ قدومه للنيرازوري .. لذا سوف يكون لقاء غايه في الأهميه لـ مورينهو ولاعبيه .. وبكل تأكيد سوف يكون لقاء صعب على الطرفين .



[ إحصائيات بمواجهات الفريقين ]





تقابل الفريقين في 148 لقاء
فاز الإنتر في 52 لقاء
فاز الميلان في 47 لقاء
تعادل الفريقين في 49 لقاء

أحرز الميلان 96 هدفاً على مرمى الإنتر
أحرز الإنتر 106 هدفاً على مرمى الميلان

مباراة الأكثر أهدافاً هي نتيجة 5-3 لصالح الميلان وذلك في 27-3-1960
أفضل إنتصار للميلان كانت نتيجتها 3-0 في تاريخ 9-3-1975
أفضل إنتصار للإنتر كانت نتيجتها 5-1 في تاريخ 24-3-1974

أخر إنتصار للميلان كانت في تاريخ 4-5-2008 وإنتهى اللقاء بنتيجة 2-1
أخر إنتصار للإنتر كانت في تاريخ 23-12-2007 وإنتهى اللقاء بنتيجة 2-1
أخر تعادل بين الفريقين كانت في تاريخ 24-10-2004 وأنتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 وهو الذي لم يحدث منذ موسم 1986 - 1987



[ من ذاكرة الديربي ]






نعود للوراء لنتذكر احد اجمل مباريات الديربي ..
ديربي الـ 4 - 3 ..
في الـ 28 من اكتوبر التقى الميلان والانتر ضمن الجوله التاسعه من الدور الاول لموسم 06 - 07 !!


* الانتر كان في مستوى جيد جداً ويقدم بداية ممتازه بالدوري ..
* الميلان كان يعيش فترة إضطراب النتائج والمستوى ..


INTER - MILAN
3 - 4


‘ بالدقيقه 17 من زمن الشوط الاول .. و بعد ضغط كبير من الانتر .. نجح كريسبو في كسب خطأ لصالح فريقه بعد تدخل من كلادزي .. و من عرضيه ارسلها ستانكوفيتش إلى وسط منطقة جزاء الميلان .. نجح كريسبو في تسجل التقدم بعد تسديده رأسيه رائعه على يسار البرازيلي ديدا ..

‘ بعد 5 دقائق من هدف كريسبو الاول .. سدد ستانكوفيتش الكره بطريقه رائعه بإتجاه مرمى ديدا .. محرزاً الهدف الثاني للإنتر ..

‘ في بداية الشوط الثاني دخل الميلان مهاجماً بدون اي تحفظ دفاعي .. واستغل ستانكوفيتش وابرا هذا التقدم وشكلو هجمه مرتده سريعه .. نجح إبرا من خلالها بتسجيل الهدف الثالث للأنتر بالدقيقه الثانيه من الشوط الثاني .. بعد ان تجاوز نيستا بطريقه فنيه رائعه ..

‘ أخيراً وبعد 3 دقائق فقط من هدف إبرا .. نجح الميلان بتسجيل الهدف الاول بالمباراه بعد تسديده لسيدورف اترتطمت بمدافع الانتر واتجهت للمرمى ..

‘ عاد الانتر للهجوم من جديد .. ومن عرضيه لفيغو .. نجح ماركو ماتيرازي بتسجيل الهدف الرابع لفريقه .. بالدقيقه الـ 66 .. قبل ان يُطرد بعد تسجيله للهدف .. لحصوله عالكرت الثاني بالمباراه ..

‘ بعد طرد ماتيرازي اصبح الميلان مسيطراً عالمباراه .. ومن عرضيه لكافو .. احرز جيلاردينهو هدف تقليص الفارق للميلان بالدقيقه الـ 75 من المباراه لتصبح النتيجه 4 - 2 للأنتر ..

‘ واصل الميلان ضغطه المكثف على مرمى الانتر .. ونجح كاكا في إستغلال خطأ حارس الانتر خوليو سيزار .. وارسل الكره لمرمى الانتر بطريقه رائعه .. بالدقيقه الـ 90 من المباراه ..


* بعد هدف كاكا .. اضاع الميلان اكثر من فرصه .. لـ يعلن حكم المباراه نهايتها بفوز الانتر بـ 4 - 3 ..





نعود بالذاكرة هذه المرة إلى الوراء أكثر ..
وتحديداً لـ 21 من فبراير حين إلتقى الميلان والانتر ضمن الجوله الـ 22 من الدور الثاني لموسم 03 - 04 !!


* الميلان كان يقدم افضل مستوى له بالعقد الاخير ..
* الانتر كان يعاني من فقدان التوازن وتخبط بالنتائج ..


INTER - MILAN
3 - 2


‘ حصل الانتر على ركله ركنيه في الدقيقه الـ 15 من اشوط الاول .. تكفل الوافد الجديد ستانكوفيتش يتنفيذها .. لتخدع المدافع كلادزي والحارس ديدا . وتسكن الشباك كهدف اول للأنتر !!

‘ قبل نهاية الشوط الاول بـ 5 دقائق حصل الانتر على ركنيه اخرى .. ومن عرضيه ارتدت من ديدا .. سدد كريستيان زانيتي الكره بإتجاه مرمى الميلان .. خدعت الحارس ديدا بعد ان تحول اتجاهها من احد مدافعي الميلان لتسكن الشباك كهدف ثاني للأنتر !!

‘ بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني .. قلص البديل توماسون الفارق بعد ان اقتنص كره ارتدت من تولدو .. لتصبح النتيجه 2 - 1 للأنتر !!

‘ بعد دقيقتين فقط من هدف تقليص الفارق .. انطلق كاكا من منتصف الملعب وتجاوز اكثر من لاعب .. وبتسديده ارضيه رائعه احرز هدف التعادل للميلان .. وأول اهدافه الشخصيه بالديربي ..

‘ بالدقيقه الـ 85 .. سدد سيدورف كره قويه من منتصف ملعب الانتر .. سكنت شباك تولدو .. لتصبح النتيجه 3 - 2 لصالح الميلان !!




[ الغيابات + التشكيلة المتوقعة ]

الغيابات : -
الانتر : ماكسويل - سامويل - خيمينز - فيجو - مونتاري
ميلان : نيستا - سينديروس - انزاجي - بيرلو- بوريللو


التشكيلة المتوقعه :-










الأن وبعد أن تعمقنا في أحوال طرفي ديربي ميلانو .. هذا الديربي
الذي قرأنا ماضيه .. وعايشنا حاضره الذي سنتحدث عنه كثيراً
في مستقبلنا بإذن الله .. فما آن لنا إلا أن نترككم تستمتعون بهذه الأجواء
ترقباً لساعة الصفر .. ساعة إنطلاقة اللقاء ..





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الفارس الأسود يرحب بكم



تحيا الجز Like a Star @ heaven ائر الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
takkieddine
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar






عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 24
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001898948240

مُساهمةموضوع: رد: الدربي الميلاني   الثلاثاء مايو 17, 2011 3:22 pm

ردودكم وآرائكم تهمنا وومواضيعكم تفيدنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الفارس الأسود يرحب بكم



تحيا الجز Like a Star @ heaven ائر الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saliha
Admin
Admin
avatar


عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
العمر : 22
الموقع : في منتدايا / الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: الدربي الميلاني   الثلاثاء مايو 17, 2011 6:51 pm

حلووووووووووووووووووو
جزاك الله الجنة
bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://real-madrid.mam9.com
takkieddine
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar






عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 24
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001898948240

مُساهمةموضوع: رد: الدربي الميلاني   الخميس مايو 19, 2011 10:03 am

وجزاكي على تعليقكي آلاف الخيرات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الفارس الأسود يرحب بكم



تحيا الجز Like a Star @ heaven ائر الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدربي الميلاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ريال مدريد :: اللقاءات الاكثر مشاهدة :: الديربي ميلانو-
انتقل الى: